وحدة الإرسال والاستقبال SFP

  • 10Gb/s 40KM SFP+ Optical Transceivers OPS551X3CDL40

    10Gb / s 40KM SFP + أجهزة الإرسال والاستقبال الضوئية OPS551X3CDL40

    تم تصميم أجهزة الإرسال والاستقبال OPS551X83CDL40 10G SFP + لـ 10G Ethernet 10G BASE-ER / EW لكل 802.3ae ، ويمكن أن تدعم معدل البيانات من 1.25 جيجابت / ثانية إلى 11.1 جيجابت / ثانية.تتوفر التشخيصات الرقمية عبر واجهة I2C كما هو محدد في SFP + MSA . الميزات 1. واجهة ضوئية تسلسلية بسرعة 10 جيجابت / ثانية متوافقة مع 802.3ae 10GBASE-ER / EW 2. واجهة كهربائية متوافقة مع مواصفات SFF-8431 لوحدة قابلة للتوصيل بعامل الشكل الصغير 8.5 و 10 جيجابت "SFP +" 3. 2-w ...
  • 10Gb/s 1310nm Datacom SFP+ Optical Transceivers OPSP311X3CDL10

    10Gb / s 1310nm Datacom SFP + أجهزة الإرسال والاستقبال الضوئية OPSP311X3CDL10

    تم تصميم أجهزة الإرسال والاستقبال الضوئية OPSP311X3CDL10 للواجهات الضوئية التسلسلية بسرعة 10 جيجابت / ثانية لاتصالات البيانات باستخدام الألياف أحادية الوضع (SMF). يمكن لجهاز الإرسال والاستقبال دعم 9.953-11.1Gb / s. تم تحسين تصميمات جهاز الإرسال والاستقبال من أجل الأداء العالي والفعالية من حيث التكلفة لتزويد العملاء بأفضل الحلول لـ datacom. الميزات 1. قابل للتوصيل السريع 2. واجهة ضوئية تسلسلية 10 جيجابت / ثانية 3. مسافة تصل إلى 10 كم 4. متوافقة مع SFP + MSA 5. حزمة SFP MSA مع موصل LC مزدوج 6. التشخيص الرقمي مو ...
  • 10Gb/s Short-Wavelength Pluggable SFP Transceiver OPSP851X3CDLM

    10 جيجابت / ثانية قصير الموجة قابل للتوصيل SFP جهاز الإرسال والاستقبال OPSP851X3CDLM

    تم تصميم أجهزة الإرسال والاستقبال الضوئية OPSP311X3CDL10 للواجهات الضوئية التسلسلية بسرعة 10 جيجابت / ثانية لاتصالات البيانات باستخدام الألياف أحادية الوضع (SMF). يمكن لجهاز الإرسال والاستقبال دعم 9.953-11.1Gb / s. تم تحسين تصميمات جهاز الإرسال والاستقبال من أجل الأداء العالي والفعالية من حيث التكلفة لتزويد العملاء بأفضل الحلول لـ datacom. الميزات ● قابلة للتوصيل السريع ● واجهة ضوئية تسلسلية بسرعة 10 جيجابت / ثانية ● مسافة تصل إلى 10 كم ● متوافقة مع SFP + MSA ● حزمة SFP MSA مع موصل LC مزدوج ● مراقب التشخيص الرقمي ...
  • 10Gb/s 80KM SFP+ Optical Transceivers OPSP551X3CDL80

    10 جيجابت / ثانية 80 كم SFP + أجهزة الإرسال والاستقبال الضوئية OPSP551X3CDL80

    تم تصميم أجهزة الإرسال والاستقبال OPSP551X3CDL80 10G SFP + لـ 10G Ethernet 10G BASE-ZR / ZW لكل 802.3ae ، ويمكن أن تدعم معدل البيانات من 1.25 جيجابت / ثانية إلى 11.1 جيجابت / ثانية.تتوفر التشخيصات الرقمية عبر واجهة I2C كما هو محدد في SFP + MSA . الميزات ● واجهة ضوئية تسلسلية بسرعة 10 جيجابت / ثانية متوافقة مع 802.3ae 10GBASE-ZR / ZW ● واجهة كهربائية متوافقة مع مواصفات SFF-8431 للوحدة القابلة للتوصيل بعامل الشكل الصغير 8.5 و 10 جيجابت "SFP +" ● 2 سلك ...
  • 10Gb/s SFP+ BIDI Optical Transceivers OPSB321X3CDL10

    10 جيجابت / ثانية SFP + BIDI أجهزة الإرسال والاستقبال الضوئية OPSB321X3CDL10

    تم تصميم أجهزة الإرسال والاستقبال الضوئية OPSPB321X3CDL10 للواجهات الضوئية التسلسلية بسرعة 10 جيجابت / ثانية لاتصالات البيانات باستخدام الألياف أحادية الوضع (SMF). يمكن لجهاز الإرسال والاستقبال دعم 9.953-11.1Gb / s. تم تحسين تصميمات جهاز الإرسال والاستقبال من أجل الأداء العالي والفعالية من حيث التكلفة لتزويد العملاء بأفضل الحلول لـ datacom. الميزات ● قابلة للتوصيل السريع ● واجهة ضوئية تسلسلية بسرعة 10 جيجابت / ثانية ● مسافة تصل إلى 80 كم ● متوافقة مع SFP MSA ● حزمة SFP MSA مع موصل LC مزدوج ● شاشة التشخيص الرقمي ...
  • 10Gb/s SFP+ Bidi Optical Transceivers OPSPB231X3CDL10

    10 جيجابت / ثانية SFP + Bidi أجهزة الإرسال والاستقبال الضوئية OPSPB231X3CDL10

    تم تصميم أجهزة الإرسال والاستقبال الضوئية OPSPB321X3CDL10 للواجهات الضوئية التسلسلية بسرعة 10 جيجابت / ثانية لاتصالات البيانات باستخدام الألياف أحادية الوضع (SMF). يمكن لجهاز الإرسال والاستقبال دعم 9.953-11.1Gb / s. تم تحسين تصميمات جهاز الإرسال والاستقبال من أجل الأداء العالي والفعالية من حيث التكلفة لتزويد العملاء بأفضل الحلول لـ datacom. الميزات ● قابلة للتوصيل السريع ● واجهة ضوئية تسلسلية بسرعة 10 جيجابت / ثانية ● مسافة تصل إلى 80 كم ● متوافقة مع SFP MSA ● حزمة SFP MSA مع موصل LC مزدوج ● شاشة التشخيص الرقمي ...
  • 10Gb/s 1550nm Multi-rate XFP Optical Transceivers OPXP551X3CDL40

    10 جيجابت / ثانية 1550 نانومتر أجهزة الإرسال والاستقبال الضوئية XFP متعددة المعدل OPXP551X3CDL40

    تم تصميم أجهزة الإرسال والاستقبال OPXP551X3CDL40 10G 1550nm XFP من أجل 10G Ethernet 10G BASE-ER / EW لكل 802.3ae و 10G SONET OC-192 / SDH STM-64 ، ويمكن أن تدعم معدل البيانات من 9.953 جيجابت / ثانية إلى 11.1 جيجابت / ثانية. تتوفر التشخيصات الرقمية عبر واجهة I2C كما هو محدد في XFP MSA. تم تحسين تصميمات جهاز الإرسال والاستقبال من أجل الأداء العالي والفعالية من حيث التكلفة لتزويد العملاء بأفضل الحلول لتطبيقات البيانات والاتصالات. الميزات ● قابلة للتوصيل السريع ● دعم 9.95 جيجابت / ثانية إلى معدلات بت 11.1 جيجابت / ثانية ● ...
  • 10Gb/s 1310nm Multi-rate XFP Optical Transceivers OPXP311X3CDL10

    10 جيجابت / ثانية 1310 نانومتر أجهزة الإرسال والاستقبال الضوئية XFP متعددة المعدل OPXP311X3CDL10

    تم تصميم أجهزة الإرسال والاستقبال OPXP311X3CDL10 10G 1310nm XFP من أجل 10G Ethernet 10G BASE-LR / LW لكل 802.3ae و 10G SOI OC-192 / SDH STM-64 ، ويمكن أن تدعم معدل البيانات من 9.953 جيجابت / ثانية إلى 11.1 جيجابت / ثانية رقمية تتوفر التشخيصات عبر واجهة I2C كما هو محدد في XFP MSA. تم تحسين تصميمات جهاز الإرسال والاستقبال من أجل الأداء العالي والفعالية من حيث التكلفة لتزويد العملاء بأفضل الحلول لتطبيقات البيانات والاتصالات. الميزات ● قابلة للتوصيل السريع ● دعم 9.95 جيجابت / ثانية إلى معدلات بت 11.1 جيجابت / ثانية ● أدناه ...
  • 10Gb/s 850nm Multi-rate XFP Optical Transceivers OPXP851X3CDLM

    أجهزة الإرسال والاستقبال الضوئية XFP متعددة السرعات بسرعة 10 جيجابت في الثانية 850 نانومتر OPXP851X3CDLM

    تم تصميم أجهزة الإرسال والاستقبال OPXP851X3CDLM 10G 850nm XFP لـ 10G Ethernet 10G BASE-SR / SW لكل 802.3ae ، ويمكن أن تدعم معدل البيانات من 9.953 جيجابت / ثانية إلى 11.1 جيجابت / ثانية. تتوفر التشخيصات الرقمية عبر واجهة I2C كما هو محدد في XFP تم تحسين تصميمات جهاز الإرسال والاستقبال من أجل الأداء العالي والفعالية من حيث التكلفة لتزويد العملاء بأفضل الحلول لتطبيقات البيانات والاتصالات. الميزات ● إمكانية التوصيل السريع ● دعم معدلات بت 9.95 جيجابت / ثانية إلى 11.1 جيجابت / ثانية ● أقل من 2.5 وات من استهلاك الطاقة ● XFP MSA ...
  • 10Gb/s 1550nm Multi-rate XFP Optical Transceivers OPXP551X3CDL80

    10 جيجابت / ثانية 1550 نانومتر أجهزة الإرسال والاستقبال الضوئية XFP متعددة المعدل OPXP551X3CDL80

    تم تصميم أجهزة الإرسال والاستقبال OPXP551X3CDL80 10G 1550nm XFP من أجل 10G Ethernet 10G BASE-ZR / ZW لكل 802.3ae و 10G SONET OC-192 / SDH STM-64 ، ويمكن أن تدعم معدل البيانات من 9.953 جيجابت / ثانية إلى 11.1 جيجابت / ثانية. تتوفر التشخيصات عبر واجهة I2C كما هو محدد في XFP MSA. تم تحسين تصميمات جهاز الإرسال والاستقبال من أجل الأداء العالي والفعالية من حيث التكلفة لتزويد العملاء بأفضل الحلول لتطبيقات البيانات والاتصالات. الميزات ● قابلة للتوصيل السريع ● دعم 9.95 جيجابت / ثانية إلى معدلات بت 11.1 جيجابت / ثانية ● كن ...
  • 10Gb/s Bidi Multi-rate XFP Optical Transceivers OPXPB321X3CDL10

    أجهزة الإرسال والاستقبال الضوئية XFP متعددة السرعات 10 جيجابت / ثانية OPXPB321X3CDL10

    تم تصميم أجهزة الإرسال والاستقبال OPXPB321X3CDL10 10G XFP BIDI من أجل 10G Ethernet 10G BASE-LR / LW لكل 802.3ae و 10G SOI OC-192 / SDH STM-64 ، ويمكن أن تدعم معدل البيانات من 9.953 جيجابت / ثانية إلى 11.1 جيجابت / ثانية. تتوفر التشخيصات الرقمية عبر واجهة I2C كما هو محدد في XFP MSA. تم تحسين تصميمات جهاز الإرسال والاستقبال من أجل الأداء العالي والفعالية من حيث التكلفة لتزويد العملاء بأفضل الحلول لتطبيقات البيانات والاتصالات. الميزات ● قابلة للتوصيل السريع ● دعم 9.95 جيجابت / ثانية إلى معدلات بت 11.1 جيجابت / ثانية ● أدناه ...
  • 10Gb/s Bidi Multi-rate XFP Optical Transceivers OPXPB231X3CDL10

    أجهزة الإرسال والاستقبال الضوئية XFP متعددة السرعات 10 جيجابت / ثانية OPXPB231X3CDL10

    تم تصميم أجهزة الإرسال والاستقبال OPXPB231X3CDL10 10G XFP BIDI من أجل 10G Ethernet 10G BASE-LR / LW لكل 802.3ae و 10G SOI OC-192 / SDH STM-64 ، ويمكن أن تدعم معدل البيانات من 9.953 جيجابت / ثانية إلى 11.1 جيجابت / ثانية رقمية تتوفر التشخيصات عبر واجهة I2C كما هو محدد في XFP MSA. تم تحسين تصميمات جهاز الإرسال والاستقبال من أجل الأداء العالي والفعالية من حيث التكلفة لتزويد العملاء بأفضل الحلول لتطبيقات البيانات والاتصالات. الميزات ● قابلة للتوصيل السريع ● دعم 9.95 جيجابت / ثانية إلى معدلات بت 11.1 جيجابت / ثانية ● أدناه ...

SFP Transceiver Module

  • 10Gb/s 40KM SFP+ Optical Transceivers OPS551X3CDL40

    10Gb/s 40KM SFP+ Optical Transceivers OPS551X3CDL40

    OPS551X83CDL40 10G  SFP+ transceivers are designed for 10G Ethernet 10G BASE-ER/EW per 802.3ae , and it can support data-rate from 1.25Gb/s to 11.1Gb/s.Digital diagnostics are available via I2C interface as specified in the SFP+ MSA. Features                                             1. 10Gb/s serial optical interface compliant to 802.3ae 10GBASE-ER/EW 2. Electrical interface compliant to SFF-8431specifications for enhanced 8.5 and 10 Gigabit small form factor pluggable module “SFP+” 3. 2-w...
  • 10Gb/s 1310nm Datacom SFP+ Optical Transceivers OPSP311X3CDL10

    10Gb/s 1310nm Datacom SFP+ Optical Transceivers OPSP311X3CDL10

    OPSP311X3CDL10 optical transceivers are designed for  10Gb/s serial optical interfaces for data communications with  single mode fiber (SMF). The transceiver can support 9.953- 11.1Gb/s. The transceiver designs are optimized for high performance and cost effective to supply customers the best solutions for datacom.  Features 1. Hot pluggable 2. 10Gb/s serial optical interface 3. Up to 10km distance 4. Compliant with SFP+ MSA 5. SFP MSA package with duplex LC connector 6. Digital Diagnostic Mo...
  • 10Gb/s Short-Wavelength Pluggable SFP Transceiver OPSP851X3CDLM

    10Gb/s Short-Wavelength Pluggable SFP Transceiver OPSP851X3CDLM

    OPSP311X3CDL10 optical transceivers are designed for  10Gb/s serial optical interfaces for data communications with  single mode fiber (SMF). The transceiver can support 9.953- 11.1Gb/s. The transceiver designs are optimized for high performance and cost effective to supply customers the best solutions for datacom. Features ● Hot pluggable ● 10Gb/s serial optical interface ● Up to 10km distance ● Compliant with SFP+ MSA ● SFP MSA package with duplex LC connector ● Digital Diagnostic Monitor ...
  • 10Gb/s 80KM SFP+ Optical Transceivers OPSP551X3CDL80

    10Gb/s 80KM SFP+ Optical Transceivers OPSP551X3CDL80

    OPSP551X3CDL80 10G SFP+ transceivers are designed for 10G Ethernet 10G BASE-ZR/ZW per 802.3ae , and it can support data-rate from 1.25Gb/s to 11.1Gb/s.Digital diagnostics are available via I2C interface as specified in the SFP+ MSA. Features                                             ● 10Gb/s serial optical interface compliant to 802.3ae 10GBASE-ZR/ZW ● Electrical interface compliant to SFF-8431specifications for enhanced 8.5 and 10 Gigabit small form factor pluggable module “SFP+” ● 2-wire ...
  • 10Gb/s SFP+ BIDI Optical Transceivers OPSB321X3CDL10

    10Gb/s SFP+ BIDI Optical Transceivers OPSB321X3CDL10

    OPSPB321X3CDL10 optical transceivers are designed for 10Gb/s serial optical interfaces for data communications with single mode fiber (SMF). The transceiver can support 9.953- 11.1Gb/s. The transceiver designs are optimized for high performance and cost effective to supply customers the best solutions for datacom. Features ●  Hot pluggable ●  10Gb/s serial optical interface ●  Up to 80km distance ●  Compliant with SFP MSA ●  SFP MSA package with duplex LC connector ●  Digital Diagnostic Monit...
  • 10Gb/s SFP+ Bidi Optical Transceivers OPSPB231X3CDL10

    10Gb/s SFP+ Bidi Optical Transceivers OPSPB231X3CDL10

    OPSPB321X3CDL10 optical transceivers are designed for 10Gb/s serial optical interfaces for data communications with single mode fiber (SMF). The transceiver can support 9.953- 11.1Gb/s. The transceiver designs are optimized for high performance and cost effective to supply customers the best solutions for datacom. Features ●  Hot pluggable ●  10Gb/s serial optical interface ●  Up to 80km distance ●  Compliant with SFP MSA ●  SFP MSA package with duplex LC connector ●  Digital Diagnostic Monit...
  • 10Gb/s 1550nm Multi-rate XFP Optical Transceivers OPXP551X3CDL40

    10Gb/s 1550nm Multi-rate XFP Optical Transceivers OPXP551X3CDL40

    OPXP551X3CDL40 10G 1550nm XFP transceivers are designed for 10G Ethernet 10G BASE-ER/EW per 802.3ae and 10G SONET OC-192/SDH STM-64, and it can support data-rate from 9.953Gb/s to 11.1Gb/s. Digital diagnostics are available via I2C interface as specified in the XFP MSA. The transceiver designs are optimized for high performance and cost effective to supply customers the best solutions for datacom and telecom applications. Features ● Hot pluggable ● Support 9.95Gb/s to 11.1Gb/s bit rates ● Bel...
  • 10Gb/s 1310nm Multi-rate XFP Optical Transceivers OPXP311X3CDL10

    10Gb/s 1310nm Multi-rate XFP Optical Transceivers OPXP311X3CDL10

    OPXP311X3CDL10 10G 1310nm  XFP transceivers are designed for 10G Ethernet 10G BASE-LR/LW per 802.3ae and 10G SOI OC-192/SDH STM-64, and it can support data-rate from 9.953Gb/s to 11.1Gb/s.Digital diagnostics are available via I2C interface as specified in the XFP MSA. The transceiver designs are optimized for high performance and cost effective to supply customers the best solutions for datacom and telecom applications. Features ● Hot pluggable ● Support 9.95Gb/s to 11.1Gb/s bit rates ● Below...
  • 10Gb/s 850nm Multi-rate XFP Optical Transceivers OPXP851X3CDLM

    10Gb/s 850nm Multi-rate XFP Optical Transceivers OPXP851X3CDLM

    OPXP851X3CDLM 10G 850nm XFP transceivers are designed for 10G Ethernet 10G BASE-SR/SW per 802.3ae, and it can support data-rate from 9.953Gb/s to 11.1Gb/s.Digital diagnostics are available via I2C interface as specified in the XFP MSA.The transceiver designs are optimized for high performance and cost effective to supply customers the best solutions for datacom and telecom applications. Features ● Hot pluggable ● Support 9.95Gb/s to 11.1Gb/s bit rates ● Below 2.5W power consumption ● XFP MSA ...
  • 10Gb/s 1550nm Multi-rate XFP Optical Transceivers OPXP551X3CDL80

    10Gb/s 1550nm Multi-rate XFP Optical Transceivers OPXP551X3CDL80

    OPXP551X3CDL80 10G 1550nm  XFP transceivers are designed for 10G Ethernet 10G BASE-ZR/ZW per 802.3ae and 10G SONET OC-192/SDH STM-64, and it can support data-rate from 9.953Gb/s to 11.1Gb/s.Digital diagnostics are available via I2C interface as specified in the XFP MSA. The transceiver designs are optimized for high performance and cost effective to supply customers the best solutions for datacom and telecom applications. Features ● Hot pluggable ● Support 9.95Gb/s to 11.1Gb/s bit rates ● Be...
  • 10Gb/s Bidi Multi-rate XFP Optical Transceivers OPXPB321X3CDL10

    10Gb/s Bidi Multi-rate XFP Optical Transceivers OPXPB321X3CDL10

    OPXPB321X3CDL10 10G XFP BIDI transceivers are designed for 10G Ethernet 10G BASE-LR/LW per 802.3ae and 10G SOI OC-192/SDH STM-64, and it can support data-rate from 9.953Gb/s to 11.1Gb/s. Digital diagnostics are available via I2C interface as specified in the XFP MSA. The transceiver designs are optimized for high performance and cost effective to supply customers the best solutions for datacom and telecom applications. Features ● Hot pluggable ● Support 9.95Gb/s to 11.1Gb/s bit rates ● Below ...
  • 10Gb/s Bidi Multi-rate XFP Optical Transceivers OPXPB231X3CDL10

    10Gb/s Bidi Multi-rate XFP Optical Transceivers OPXPB231X3CDL10

    OPXPB231X3CDL10 10G XFP BIDI transceivers are designed for 10G Ethernet 10G BASE-LR/LW per 802.3ae and 10G SOI OC-192/SDH STM-64, and it can support data-rate from 9.953Gb/s to 11.1Gb/s.Digital diagnostics are available via I2C interface as specified in the XFP MSA. The transceiver designs are optimized for high performance and cost effective to supply customers the best solutions for datacom and telecom applications. Features ● Hot pluggable ● Support 9.95Gb/s to 11.1Gb/s bit rates ● Below ...